جبهة تحرير شعب تركيا : النشرة رقم 1

0 54
image_pdf

جبهة تحرير الشعب تركيا

النشرة رقم 1

أيها العمال،

الفلاحون

العساكر، المثقفون الوطنيون، شعبنا؛

لقد سلبت الإمبريالية الأمريكية وكلابهم بلادنا ونهبوها لسنوات عديدة؛ أخذوا كل ما لدينا. لقد سرقوا عرق وكد شعبنا الكادح وجميع العاملين. لقد صادروا جميع مواردنا وثرواتنا الطبيعية من نفط وكروم ونحاس…لقد خلفوا وراءهم الجوع، والبؤس الذي لا يطاق، والأمراض المعدية التي أهلكت الآلاف منا والجهل لكي يعيش شعبنا في الظلام.

واليوم، حفنة من الخونة، حفنة من الكلاب، تتغذى على بقايا موائد عزائم العدو المحتل في بلدنا، يديرون بلا رحمة عجلة القمع التي أقاموها من أجل الحفاظ على هذا النظام المثير للاشمئزاز تماما وخدمة الإمبريالية الأمريكية كما ينبغي. كل وطني يقف ضد سلبهم ونهبهم يتم إطلاق النار عليه في الساحات. يريدون كتم صوت العمال والفلاحين، صوت أولئك الذين يريدون الخبز والأرض بالدم والظلم. ما نخلقه وننتجه يتم انتزاعه منا بالقوة.

أعلنت الآن الكلاب الفاشية الأمريكانجيةالأحكام العرفية تحت ستار الحفاظ على الأمن من أجل تنفيذ هذا النظام الشنيع للاستغلال بشكل أفضل،لقد وضعوا الحقوق والحريات الأساسية لشعبنا على الرف باعتبارها ترفاً.

ففي بلدنا اليوم، إن الحديث عن القانون ودولة القانون والدستور وحقوق الإنسان والمواطنين ليس سوى ديماغوجية مثيرة للاشمئزاز.

لقد تحولنا إلى شعب رقيق عبيد على أرضنا.

هل سيستمر هذا الوضع على هذا النحودائماً؟

لا!

ألف مرة لا!

لا يمكن أن يستمر الوضع على هذا النحو؛لقد حان الوقت للعصيان، وحمل السلاح، واتخاذ إجراءات للإطاحة بالعدو الغازي.

إن قواهم وإمكاناتهم التي تبدو عظمى اليوم بالنسبة لنا لا شيء. هم حفنة ونحن الملايين. ليس لدينا شيء لنخسره لكن سنكسب عالمبأكمله.

نحن كجبهة تحرير الشعب تركيا نقول:

1- إن السبيل الوحيد للإطاحة بهيمنة الإمبريالية الأمريكية وأتباعها المحليين من الطبقات المستغِلة المتسلطة والحصول على الاستقلال هو حرب التحرير المسلحة.

جبهة تحرير الشعب تركيا هي منظمة الطلائع المقاتلة للشعب الذي يحتضن جميع الوطنيين الراغبينللقتال في هذا الطريق. تقبل جبهة تحرير الشعبتركيا قيادة حزب تحرير الشعب تركيا، أركان الحرب للطبقة العاملة التركية، في نضالها وتمارس نضالها تحت اوامر وتوجيهاتها.

2- إن جبهة تحرير الشعب تركيا عازمة على النضال حتى طرد الإمبريالية الأمريكية وكلابها من البلاد ومواصلة حربها في كل الظروف حتى موت آخر مقاتليها.

3- أأعداء جبهة تحرير شعب تركيا هم الإمبريالية الأمريكية، والرأسمالي المالي، والآغاوات الأرض، والعملاء والمرابين، والبيروقراطية العسكرية – المدنية المواليةللأمريكانوجميع أعداء الشعب.

4- إن المهمة الرئيسية لجبهة تحريرشعب تركيا هي هدم وتدمير جبهة العدو التي شكلها الإمبرياليون الأمريكيون وحلفاؤهم المحليون، ومصادرة جميع ممتلكاتهم التي تم الحصول عليها من عرق جبين الشعب،زيادة القوة القتالية للجبهة من خلال الاستيلاء على المواد اللازمة، وتحطيم قواتهم المبنية علىالقمع والعنف.

جبهة تحرير الشعب تركيا لا تتحمل مسؤولية أي مغامر ورجل عصابات يتحرك نحو أهداف أخرى ويضر بصفوف الشعب غير نقاط الهجوم الخاصة به. إن اختطاف الأطفال، والتهجم على النساء، ومهاجمة وإيذاء أولئك الذين ليس لهم صلة مباشرة بالإمبرياليين، وأصحاب المتاجر،والأغنياء المتوسطين، أي البرجوازية الوسطى، باستثناء حفنة من الخونة الذين هم المرابون، لا يمكن أن تكون أعمالا ثورية. هذه اعمال عصابات منحطة. إن جبهة تحرير الشعب تركيا تدين بشدة مثل هذه الاعمال. وهي تحترم وتدعم حتى النهاية أي حركة موجهة ضد الإمبرياليين الأمريكيين وممثلي الرأسمالية المالية والظالمين وأعداء الشعب.  تعلن جبهة تحرير الشعب تركيا عن جميع عملياتها من خلال نشراتها لشعب. إن جبهة تحرير شعب تركيا تحكم وتعاقب أعداء الشعب، الجلادين، الظالمين واللصوص. يحاسبوهم على الدماء التي تم سفكها والظلم الذي ارتكبوه.

5- لهذا الغرض، قامت جبهة تحرير شعب تركيا، بالإضافة إلى جهودها في توجيه النضال الاقتصادي والديمقراطي لشعبنا، في الأشهر الأخيرةبالعمليات العسكرية التالية:

  1. تمت مصادرة الإيرادات اليومية لفرع كوجيك ساتلـ بنك زراعات من أجل استخدامها في الحرب الثورية لشعبنا.
  2. في العملية الإرهابية الثورية في 16-17 شباط التي نظمت في ذكرى الثوار الذين استشهدوا يوم الأحد الدامي:

أ‌) مركززنجرليكوي التابع لمستودع المعدات العسكرية الأمريكية في توسلوغ

ب‌) فرع شيشلي في توسلوغ

ت‌) فرع المآداغ لبنك التجارة الخارجية الأمريكية – التركية

ث‌) القنصلية العامة للولايات المتحدة الامريكية

ج‌) القنصلية العامة للمملكة المتحدة

ح‌) تم قصف مركز الكيان الأمريكي الإمبريالي IBM في كوموش سيو.

3. تم قصف وتخريب القارب العسكري الأمريكي في سالي بازار.

4. تمت مصادرة الدخل اليومي لفرع إرنكوي التابع للبنك التجاري التركي من أجل استخدامه في الحرب الثورية لشعبنا. وتم تدمير سيارة الضابط الأمريكي أ. دونالد المستخدمة في هذه العمليةبـحرقها.

5. تم مصادرة الإيرادات اليومية لحصص قادر هاس، ومتا هاس، والمالك الكبير طاليب أكسوي من أضنة المساهمون في كوكا كولا، وبي ري جا، وإلفان، ومرسيديس بنز، ومصنع أوتومارسان، وأكبنك، والعديد من الشركات والمنظمات الأخرى، من أجل استخدامها في النضال الثوري لشعبنا.

6. تم تنظيم عملية 1 أيار.

جبهة تحرير شعب تركيا تدعو جميع الوطنيين الحقيقيين إلى صفوفها في حرب الاستقلال. هي جبهة تحرير لجميع الثوار والوطنيين وشعب تركيا.

الحرب حتى التحرير

جبهة تحرير شعب تركيا (THKC)

ايار 1971


ترجمة من تركي ألى عربي محمد كمال

image_pdf
Bunları da beğenebilirsin

Cevap bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.